صبحى يؤازر  فراعنة اليد فى مباراة اليوم  أمام نظيره الكونغو برازفيل

بطولة أمم أفريقيا لليد
بطولة أمم أفريقيا لليد


يؤازر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فراعنة اليد فى مباراة اليوم   أمام نظيره الكونغو برازفيل في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير الجاري تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره الكونغو برازفيل اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

ويحرص وزير الشباب والرياضة على حضور المباراة من أجل تقديم الدعم والمساندة والتحفيز للاعبي المنتخب المصري، خاصة أن بطل هذه البطولة يتأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وفاز المنتخب المصري على نظيره منتخب غينيا بنتيجة “33-15“ في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

وتضم قائمة المنتخب المصري 20 لاعبًا، على أن يختار منهم 18 لاعب في الاجتماع الفني لكل مباراة، ويتم اختيار 16 منهم للعب قبل انطلاق المباراة.

وجاءت قائمة المنتخب كالتالي:- “كريم هنداوي، محمد علي، محمد عصام الطيار، أحمد هشام سيسا، مازن رضا، علي زين، عبد الرحمن فيصل، حسن قداح، أحمد خيري، يحيى الدرع، سيف الدرع، يحيى خالد، مهاب سعيد، محسن رمضان، محمد سند، أكرم يسري، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هاشم، أحمد عادل، وخالد وليد
 

ترشيحاتنا